الجمعة، 13 مارس 2009

أشتاق إليك

حقاً إشتقت إليك...
اشتقت للمسات حنانك
التي كنت تغدق علّي بها
بل علينا جميعا
إشتقت لأن تضمني إليك
وتحتضنني بقوة
إشتقت لأن تربت على كتفي
بيديك الضخمتين
إشتقت لتدليلك لي
حقاً إشتقت إليك...
إشتقت لصوتك الرخيم
اشتقت لسماعه يرشدني
إشتقت لسماعه ينهرني
حقاً اشتقت إليك...
اشتقت لرؤياك
اشتقت لملامحك باسمة
اشتقت لها ساخرة
اشتقت لرؤياك غاضباً
حقاً اشتقت إليك...
اشتقت لتوبيخك
اشتقت لوعيدك
اشتقت لكل تعابيرك
حقاً اشتقت إليك...
قد أتظاهر بالقوة دونك
قد نتظاهر بها جميعاً
لكنك تسكننا...تسكنني
قد لا ننتظر عودتك
قد أكون تعودت غيابك
لكنك بداخلي..بذاكرتي
حقا
اشتقت لروحك الجميلة
روحك الساخرة المتمردة
حقاً اشتقت إليك...
لم ولن أجد عنك بديلاً
ليتك معي الآن
ليتك بجانبي تساندني
ليتك هنا لأستمد منك قوتي
ليتك هنا لتتغير حياتنا جميعاً
حقاً اشتقت إليك...
كلنا في اشتياق لك
في اشتياق لكل ما هو منك
ليتك تعلم كم أحبك
كم أشتاق إليك
كم أحتاج إليك
كم نشتاق جميعاً للعيش في كنفك
ليتك تعلم مدى وفاءنا لك
أبي الحبيب
حقاً نحتاج إليك
حقاً اشتقت إليك

هناك 4 تعليقات:

  1. ولن انساكى يا عمرى فهل لى فى الكون غيرك
    ولن احتاج الا لنظرات عينك
    احتاج اليكى الان والامس واغدا فى كل وقت وفى كل حين
    فمثملما تشتاقى
    اشتاق انا
    فانا دائما لم ابتعد عند انا بداخلك كما قولتى
    فكيف يكون البعد اذن

    ردحذف
  2. الكلام صادق اوي فوصلني أوي ...

    ومسني أوي ...

    ربنا يصبرك ...

    ردحذف
  3. هاااا
    انا ذا اقف فى محراب كلماتك صامتا
    لعل صمتى يعبر عما عجزت عنه كلماتى

    ردحذف

يا ترى عيونك بتقول ايه؟؟؟